الجزيرة تمارس الرقابة على أحد ضيوفها.. شاهد المباشر ثم الإعادة

Le Maroc vu a travers un voyage dans "Des Trains Pas Comme Les Autres"

معاناة المتقاعدين المغاربة

Le Combat des Marocains du Senegal 1

Le Combat des Marocains du Senegal 2

Le Combat des Marocains du Senegal 3

تساؤلات مصطفى العلوي حول قناة الجزيرة

الخياري يسخر من مدونة السير

العملية الكاملة لتفكيك مخيم "أكديم إزيك" بالعيون

صورة طفلين من غزة يحولها الإعلام الإسباني لصورة طفلين صحراويين "أصيبا" برصاص مغربي

صورة طفلين من غزة يحولها الإعلام الإسباني لصورة طفلين صحراويين "أصيبا" برصاص مغربي

الخميس، 17 ديسمبر 2009

الإنتظار الطويل... دون اعتذار

قد يبدو الأمر عاديا أن يصل المسافر إلى مطار محمد الخامس في الدار البيضاء، بعد سفر دام 9 ساعات ونصف، ويضطر أن ينتظر حوالي 4 ساعات أخرى لركوب الطائرة المتجهة نحو مراكش.
لكن الأمر الذي يبدو لي غير مقبول بتاتا أن يتأخر موعد الرحلة الداخلية دون أن تكلف شركة الخطوط الملكية المغربية نفسها عناء تبليغ المسافرين أو الإعتذار لهم عن ذلك.

فمن الواضح أن هناك مشكلة عدم التواصل بين المسافرين و "لا رام" خصوصا عندما يتعلق الأمر بتأخير إقلاع الرحلات الداخلية.

فالمسافر لا يعامل كزبون بل كبضاعة، وهذا أمر يؤسف له.

كنت أعتقد أن شركتنا الجوية الوطنية قد وصلت إلى مستوى من النضج المهني الذي يسمح لها بأن تعامل مسافريها حسب المواصفات الدولية، لكن مع الأسف خابت آمالي أمس.
وباستثناء هذا التأخير، فقد مرت الرحلة الداخلية في ظروف عادية ووصلت أخيرا إلى مراكش الحمراء لحضور الملتقى الثاني للمغربات في المهجر الذي ينعقد هذه السنة تحت شعار "تأنيث الهجرة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق